شبوك الشرقية

شبوك الشرقية توريد وتركيب شبوك الشرقية جميع اعمل المظلات الدمام سيهات القطيف الجبيل لسنا الوحيدين لكنن الفضل

توريد وتركيب شبوك تظليل الشرقية

توريد وتركيب شبوك تظليل الشرقية ، افضل الشبوك هى التى تتصف بجودة عالية والشبوك لدينا من افضل الشبوك بالشرقية، أما عن مواصفات أفضل شبوك فى السعودية ، تتصف الشبوك لدينا بان الشبك من افضل انواع الاسلاك المجلفنة وكما انها تغطى بمادة بى فى سى وذلك لحمايتها.

 شبوك و مظلات وسواتر  تظليل الشرقية

 شبوك و مظلات وسواتر  تظليل الشرقية  قرميد وبيوت شعر وشبوك تظليل الشرقية ظل الشرقية .  تقوم بتوريد وتركيب كافة الاعمال الحديديه مظلات وسواتروهناجر وقرميد وبيوت شعر وشبوك زراعيه وكافة الاعمال الحديديه.

تظليل الشرقية للمظلات والسواتر

تظليل الشرقية للمظلات والسواتر

 

اماكن تركيب الشبوك

شبوك زراعية حيث بأمكانك عمل للمزرعة شبك على محيطها االكامل بأفضل الاسعار وهذه الشبوك تستخدم في الاراضي الزراعية من اجل حمايتها من الحيوانات التي تسلل اليها ويتم استخدام الشبوك فيها من الحديد المجلفن المبطن بمادة البوثلين او البي في سي كوري .

شبوك للاغنام حيث يتم عمل شبوك لحماية الاغنام من الحبوانات المفترسة ايضاً ومن ضياع الاغنام

شبوك ملاعب

يتم استخدام الشبوك للملاعب وذلك لتحديد اين مكان ممارسة الالعاب الرياضية وايضاً لحماية المواد الرياضية مثل الكرة من الخروج عن اطار الملعب ودخول الجماهير الى ارض الملعب .

شبوك لاماكن العاب الاطفال

يتم استخدام الشبوك للاماكن المخصصة بالعاب الاطفال وذلك لحماية الاطفال والحد من خطورة الالعاب حيث هنالك العاب تقوم بقذف عالي لذلك تم استخدام الشبوك لحماية الاطفال

شبوك شائك ملفوف على شكل حلزوني

يتم تركيب هذا النوع من الشبوك على اسوار القصور والفلل والمناطق الامنية .

مواصفات تركيب الشبوك

سهولة تركيبها وفكها من اهم ما يميزها
وزنها الخفيف مع الجودة العالية التي تجعل من العمر الافتراضي للشبوك اطول
تكون مقاومة الشبوك عالية جداً لمواجهة كافة التغيرات الجوية
الشبوك مقاومة للصدا وذلك لانه يتم جلفنة الحديد

انواع الشبوك

يوجد انواع عديدة منها
حديد مجلفن
اسلاك شائكة ملفوفة
شبوك معدنية
وشبوك خشبية

 

شبوك

وعن مميزات تركيب الشبوك فى مؤسساتنا هى:

1- مقاومة العوامل الجوية المختلفة.

2- التكلفة الاقتصادية.

3- أجود انواع الشبوك .

4- يتوفر لدينا جميع الالوان حسبة ذوق العميل.

5- نتميز بالقدرة الفائقة على تصميم ألوان مذهلة.

6- اجود انواع المستخدمة فى الشبوك والتى تتحمل فترات زمنية طويلة.

 أفضل أنواع الشبوك فى السعودية

شبوك زراعية : تستخدم لحماية الاراضى الزراعية من الحيوانات المفترسة.

شبوك حيوانات: تستخدم فى حدائق الحيوانات وذلك لحمايتها من السطو.

شبوك امنية : يكون الشبك بمواصفات عالية لحماية الاماكن من السطو .

شبك المزارع : ويستخدم فى حماية المزارع من النهب.

شبك الملاعب: وذلك لعدم وصول اى شخص ارض الملعب.

شبك الخيول : يستخدم فى حماية الخيول والاغنام من السطو.

شبك شائك ملفوف: يعتبر الحماية الحقيقية من السطو. فنحن كمؤسسة نقوم بعمل اسوار من الشبوك غير قابلة للاختراق .

أما عن مواصفات شبوك الحماية فهي من أجود الأسلاك المجلفنة حسب المواصفات العالمية، كما نقوم بتركيب شبوك حديدية للحدائق  والأراضي في السعودية وأيضاً حظائر الحيوانات فى الرياض جدة والدمام وتبوك حيث نقوم بعمل شبوك للبيع وشبوك مزارع وشبوك غنم وشبوك ابل وشبوك لفات وشبوك ابل وشبوك دجاج.

وذلك بأعلى جودة ومن أجود أنواع الحديد ويتميز الشبوك بشركاتنا بصلابته وقوة تحمل للعوامل الطبيعية السائدة في السعودية وهي ارتفاع درجة حرارتها والرطوبة فى فصل الشتاء.كما أن الشبوك تعتبر من اهم المتطلبات للحدائق والمزارع و تسوير الأراضى.

وبذلك تقدم لكم شركتنا عالم الاقتصاد جميع الأعمال التي تخص الشبك من حماية من شتى المخاطر كالسطو والأمان والخصوصية على مختلف المنشآت مثل المنازل والعمائر والأراضي الزراعية أو مختلف أنواع الأراضي المملكة للحفاظ عليها ضد السرقة أو خطورة نقل ملكيتها عن طريق وضع اليد من قبل المهاجمين والخارجين عن القانون.

اقرأ أيضاً: مظلات مساجد

لذلك تستخدم الشركة خامات لا غبار عليها حيث تقدم أجود الخامات التي يمكن الاعتماد عليها في أي غرض من الأغراض السابق ذكرها سالفا حيث نقوم بتشبيك كافة الأراضي المملوكة للأشخاص ملكية خاصة أو أراضي الحكومة والاستراحات العامة حيث نقوم بعمل سور أمان لها يحميها من المخاطر باستخدام أفضل أنواع الشبك الذي لا يتأثر بالعوامل الخارجية مطلقا مهما كانت هذه العوامل قاسية

 

مواصفات الشبوك العامة

نقوم في الشركة بعمل مقايسات مدروسة من قبل العمال الذين هم على دراية كاملة بكيفية العمل بمهارة مع مثل هذه الشبوك حيث نرفع المقاسات من خلال قياس القواعد الخرسانية  ومن ثم معرفة سعر المتر بالطول للشبك المستخدم.

أما عن طريقة العمل فنحن نقوم بصب الخرسانة عن طريق صب العمدان بالخرسانة المطلوبة ثم ربطها بعد ذلك بكمية الشبوك المناسبة لها عن طريق ارتفاعات معينة تعتبر من أهم أسباب الحماية المطلوبة للشبك  ونقوم بعمل كل هذه الخطوات على درجة عالية من الحرفية تبعاً للمخطط الذي تم عمله مسبقا قبل القيام بالتنفيذ لضمان عمل جيد خالي من العيوب على يد مهندسين يقومون بالإشراف الكامل على عملية التركيب كاملة.

من أجل معلومات أكثر عليكم التواصل معنا لتتعرفوا على مزايا أخرى وعروض عديدة يمكنكم الاستفادة منها واختيار المناسب لكم من بين الكثير من العروض مع تظليل الشرقية لتركيب مظلات وسواتر ، وهناجر بافضل الخامات.

للتواصل والاستفسار 

0533816548

للعودة للصفحة الرئيسية اضغط الرابط 

sharqieh.umberlla.net