مميزات الساندوتش بانل

 مميزات الساندوتش بانل عزيزي العميل عليك أن نختار من مكان واحد فقط كل ما تريد أن تحتاج اليه من المظلات والسواتر , فإذا كانت تلك هي المرة الاولي لك في هذا الموقع فتصفح باقي الموقع من مقالات وتعرف علي الجديد الذي نقدمه كل يوم , عزيزي العميل قم بالتواصل معنا الان.

اولا / الساندوتش بانل عندنا يمنع من العوامل الخارجية للطقس.

ثانيا / يحمي المناطق من اشعة الشمس الحارقة التي تسبب ضررا كبيرا للإنسان.

ثالثا / يمنع وصول الدرجات الحرارية العليا للجو الذي قد تسبب اضرار كثيرة.

رابعا / مقاوم جيد للحرائق اذا حدثت لقدر الله.

خامسا / في فصل الشتاء تمنع تساقط الامطار داخل المناطق مما يسبب اضرارها.

سادسا / غير قابل للتلف والصدأ والتأكل.

سابعا / يمنع تراكم الغبار والاتربة بفعل الرياح الشديدة ويمنع تراكم القاذورات.

ثامنا / مقاوم جيد لدرجات الرطوبة العالية.

تركيب ساندوتش بانل مقاول الساندوتش بانل الدمام الخبر 0533816548

تركيب ساندوتش بانل مقاول الساندوتش بانل الدمام الخبر 0533816548  اهلا وسهلا بك عزيزي العميل في شركة السبيعي في تقديم وتركيب وتصنيع وتوريد المظلات والسواتر وعمل مشاريع الهناجر واستهداف عمليات التنسيق والقيام بالحدادة والمقاولة يشرفنا عزيزي العميل العمل معك ويشرفنا ايضا وجودك في هذا المقال.

عزيزي العميل نحن اليوم سوف نخبرك عن مواصفات الساندوتش بانل فتعالي معي لتتعرف عليه بالشكل الاتي :

الساندوتش البانل يتكون من الواح مزدوجة يتم تغطيتها بحشوة من مادة عازلة , تلك المادة العازلة تتميز انها علي شكل الرغوة وايضا تلك الرغوة مفيدة جدا في اعطاء الالواح الصاجة القوة العالية وايضا لها مرونة وطابع تغللي , ايضا المادة العازلة تتكون من مواد كيمائية مركبة منها البولي يوريثين والبوليسترين والصوف الزجاجي والصوف الصخري واكس بي اس ويتميز كلا منهما بالكثافة العالية, ايضا يتكون من صفائح تغطي المادة العازلة قد تكون تلك الصفائح مجلفنة او مموجة او الومينيوم.

ماهي الاماكن التي يتم فيها تركيب الساندوتش البانل ؟

نحن نعمل علي تركيب الساندوتش البانل في كثير من الاماكن مثل المصانع , والملاعب , والغرف المعزولة , وايضا مراكز التسوق , وكذلك ايضا مميزة جدا لحمامات السباحة , مهمة جدا لغرب التبريد فوق الصفر ,

وايضا الغرف التبريد التي تكون تحت الصفر , وايضا نعمل علي تركيبها في أسقف وجدران الهناجر , وكذلك الغرف المعقمة , وأغطية الفيلات.

تركيب ساندوتش بانل مقاول الساندوتش البانل الدمام الخبر

اولا : نقوم بتركيب هذا الشاندوتش بانل , يقوم العميل باختيار نوعه وشكلها ثم نعرضها علي المصمم , ليصممها علي جهاز الكومبيوتر بشكل جديد.

ثانيا : نعرض للمهندس الشكل والاحجام والمقاسات التي يطلبها العميل , ليقوم بوضع خطة التركيب حسب المقاسات والاحجام المناسبة.

ثالثا : يذهب الفنيون الي مكان التركيب ويقوم بالتركيب وتغطيته بالتغطيات المستوردة والعصرية , وتزويده بالمسامير القوية والعمدان لتثبيته , ومن ثم طلائه.

 

ألواح الساندوتش بانل تعطي عزلا حراريا ممتازا ، إضافة لصلابتها المميزة وخفة وزنها الملحوظة , تختلف استخدامات البانل من تجاليد للأسقف والحائط بالمجمعات الصناعية والمنشآت الخاصة ، مثل غرف التبريد

والتجميد ، والمباني سريعة التجهيز والكرافانات , يمكن أيضاً لألواح الساندوتش بانل من أن تصنع من مواد مكافحة لانتشار الحريق.

عزيزي العميل أنت تحتاج ولابد من تركيب ساندوتش بانل في الاماكن التي تم ذكرها من قبل وذلك لاتي :

من المعروف عن مملكتنا الحبيبة المملكة العربية السعودية , انها الطقس الجاف , ارتفاع شديد في درجات الحرارة سواء الساخنة في فصل الصيف , او الباردة في فصل الشتاء , او التعرض المباشر لأشعة الشمس

الحارقة وخاصة الأشعة الفوق بنفسجية , وهبوب الرياح الشديدة المحملة بالأتربة والغبار , وايضا سقوط الامطار الكثيرة , كل هذا يجعلنا هنا في شركة السبيعي ان نقدم أفضل ما عندنا من المظلات او السواتر والعمل

علي تنسيقها , حيث يتم تصنيع كافة الاشكال والالوان والانواع التي يحتاج اليها العميل , ويحلم بها ونحن علينا تنفيذها , او لا تخطر علي بال العميل , ايضا يتضمن عندنا فريق كامل من العمال والموظفين يعملون

بالجد والاجتهاد , والعمل الدؤوب كل يوم حتي نصل الي افضل انتاجية , نقوم بعمليات التنسيق , ومشاريع اللحام , وعمليات المقاولة من البناء والتشييد , والترميم , والازالة , والتشطيب , والدهان.

للتواصل والاستفسار 

0533816548

للعودة للصفحة الرئيسية اضغط الرابط 

sharqieh.umberlla.net