تظليل الشرقية للمظلات والسواتر مستودعات -هناجر

شركة مظلات الدمام توريد وتركيب افضل انواع المظلات والسواتر باالشرقيه

شركة مظلات الدمام توريد وتركيب افضل انواع المظلات والسواتر باالشرقيه اهلا وسهلا بكل اعضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم وبعد~… يسرنا بكل سرور ان نخدمكم في كافة احتياجاتكم من السواتر بجميع انواعها سواتر شركة متخصصة في تركيب جميع انواع المظلات والسواتر في المملكة العربية السعودية, لدينا أنواع كثيرة جداا من السواتر التى تناسب جميع الاحتياجات ومصنعه من خامات مستوردة وجودة عالية ومغطاه بطبقة من البي في سي العازل والمقاوم للعوامل الجوية, كما أنه يوجد سواتر مصنوعه من القماش العالي الكثافة على شكل شبك من خامات البولي أثلين .

سواتر قماش

وهي أنواع من السواتر تناسب بعض الأماكن ويوجد منها نوعان  سواتر  قماش  بي في سي وهي تقوم بحجب الرؤية وتمنع دخول الهواء، والنوع الآخر سواتر قماش بولي ايثيلين وهي التي تقوم بحجب الرؤية ولكن تساعد على دخول الهواء بنسبة10% أما بالنسبة للخامات المستخدمة فيها فهي قوية جدا ومقاومة لجميع عوامل البيئة الخارجية فلا تتأثر بشئ.

سواتر في أي بي

يوجد سواتر في أي بي بأشكال فريدة ومبتكرة تستخدم في كافة التركيبات للمنازل والفلل والمدارس والشركات وتتميز بالعديد من المميزات.

تظليل الشرقية للمظلات والسواتر

تظليل الشرقية للمظلات والسواتر

مميزات سواتر ال في أي بي

  •        سواتر المملكة   يتم طلائها استخدام دهانات عالية الجودة.
  •         تحجب مياه الامطار والرياح.
  •         مقاومة للصدأ
  •         غير قابلة للكسر.
  •         الوانها ثابتة ولا تتغير بمرور الوقت.
  •         تحجب الضوء واشعة الشمس الحارقة.

سواتر حواجز أرضية

يتم عمل  سواتر حواجز ارضية حول حمامات السباحة حسب  رغبة وطلب العميل ويتم تركيبها لحماية الأطفال من حمامات السباحة ويتم تركيبها ايضا في اماكن الاستراحة بالمنزل لجمال شكلها وتصميمها  الراقي والوانها الرائعة.

السواتر الخشبية للفلل

يتم تركيب سواتر خشبية حول اسوار الفلل والمنازل وفي الحديقة الداخلية للفيلا حيث تمتاز السواتر الخشبية بروعة تصميمها والوانها الجذابة والرائعة وتحجب اشعة الشمس الحارق والضوء وتقاوم الرياح والأمطار.

تظليل الشرقية للمظلات والسواتر

إستخدامات السواتر

تستخدم السواتر بأنواعها المختلفة في العديد من الاستخدامات المتنوعة، حيث أن سواتر القماش تستخدم أكثر في المظلات وبعض الأماكن العامة، أما السواتر الخشبية فيكون إستخدامها أكثر في المظلات التي تكون في الشوارع، والسواتر الحديدية تستخدم بكثرة في المدارس وهي توضع على أسوار المدارس وتوجد منها عدة ارتفاعات مختلفة.

مميزات عامة للسواتر

  •   سواتر الشرقية عامل حماية قوي من الجرح من الجيران خارج المنزل حيث يساعد بشكل كبير على حجب رؤية الناظر من خلال النوافذ المطلة على منزلك.
  •  تعمل على منع دخول أشعة الشمس التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المنزل مما يؤدي إلى تغيير الجو والشعور بالسخونة بالرغم من وجود التكييف.
  •  تعمل السواتر على حماية البيت من الغبار والأتربة التي تأتي من خارج المنزل.
  •   تستخدم كعامل أمان في المدارس حيث وجود طلاب صغار السن وقد تؤدي مثل هذه السواتر إلى مزيد من الأمان والسلامة والحماية من أشعة الشمس الحارقة وعدم حدوث حالات ضربة شمس تؤثر على صحة الطلاب وسلامتهم.
  •   تمنع دخول الحشرات الطائرة كالذباب وغيره الذي يسبب ازعاج للبيت.

تتنوع أشكال وأنواع وخامات السواتر بحيث تناسب جميع الأذواق والمساحات ونوفر لكم ما تحتاجون إليه من أشكال حيث لو لم توجد نقوم بتوفيرها لكم.

ويوجد أهمية كبيرة ل سواتر المملكة حيث تحجب الرؤية وتعمل كساتر من الكشف على الغير وخاصة في المنازل فنجد الكثير من المدن السعودية تفضل استخدامها ونحن نوفر لكم من خلال شركتنا أفضل أنواع السواتر وأرخصها حيث نقوم بتقديم عروض وخصومات من حين لآخر فيمكنكم متابعتنا عن طريق الأرقام الموجودة والتواصل معنا لمعرفة ما لدينا من جديد في عالم السواتر واجمل اشكال مظلات في المملكة العربية السعودية ،والحصول على العرض المطلوب.

للتواصل والاستفسار 

0533816548

للعودة للصفحة الرئيسية اضغط الرابط 

sharqieh.umberlla.net